تسلسل بدء تشغيل مولد النيتروجين- Jiangyin YangTian Gas Equipment Co., Ltd

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تسلسل بدء تشغيل مولد النيتروجين

تسلسل بدء تشغيل مولد النيتروجين

1. افتح صمام إمداد الهواء في صهريج تخزين ضاغط الهواء للتأكد من أن الضغط التشغيلي لهواء لوحة أجهزة القياس في دائرة الهواء يتراوح بين 0.8 و 0.9 ميغاباسكال عندما يعمل ضاغط الهواء بصورة طبيعية، وقم بتشغيله بدقة وفقا لضاغط الهواء العامل ؛ ضاغط الهواء يعمل بحمولة كاملة. بعد أن تكون جميع العمليات طبيعية، قم بتصريف الماء الجاف من خزان تخزين ضاغط الهواء.

2. قم بتشغيل مجفف التجميد وتبريده لمدة 5 - 10 دقائق. افتح على الفور صمام المرشح الخاص بوحدة المرشح وقم بتصريف المياه المتبقية.

3. يضغط الهواء من خلال مرشح الكربون المنشط إلى صهريج التخزين. عندما يرتفع ضغط العمل في صهريج التخزين إلى ≥ 0.8 ميغاباسكال، افتح صمام تحويل الغاز في برج الامتصاص، واحرص على التحقق مما إذا كانت برامج النظام طبيعية في كل عملية ؛

4. تشغيل مصدر طاقة التحويل الرئيسي لمولد النيتروجين، وتشغيل مصدر طاقة تبديل PLC في خزانة التحكم الكهربائي، وتشغيل مفتاح تشغيل مولد النيتروجين على لوحة التحكم في صندوق التحكم الكهربائي أو مفتاح التشغيل على شاشة اللمس الصناعية.

5. بعد أن تصل برمجيات النظام إلى ظروف التشغيل، شغّل طاقة مفتاح التحكم في محلل النيتروجين.

6. تعديل حجم صمام الالتفاف، وفتح ببطء برمجيات نظام صمام الخروج للتشغيل، وضبط ضغط العمل المدخل والمخرج لصمام تنظيم الضغط، بحيث يعمل صمام التحكم الهوائي عند حوالي 0.5 ميغاباسكال.

7. عندما تدخل لوحة أجهزة القياس حالة الاختبار، وضبط واختبار برمجيات نظام التدفق الكلي للكشف عن التشغيل العادي للوحة أجهزة القياس، ثم ضبط نقاء منبه محلل النيتروجين، والتحقق مما إذا كان إنذار النقاء، وصوت التنبيه، والضوء طبيعية.

8. افتح صمام العادم غير المغلق، واغلق صمام الإغلاق بوجه عام أمام مقياس تدفق النيتروجين، وضبط معدل التدفق الإجمالي إلى نصف حجم الهواء المقرر، وتنفيذ إنتاج النيتروجين مع حجم هواء صغير. بعد تأهيل البخار، افتح ببطء صمامات غلق مدخل وخرج الغاز النقي، عدل التدفق الإجمالي إلى التدفق الإجمالي المقرر، وأغلق صمام غلق العادم الذاتي. عندما يعمل كل شيء بشكل طبيعي، يمكن استخدام مولد النيتروجين.