لماذا يختار الكثير من الناس شراء مولد النيتروجين؟- Jiangyin YangTian Gas Equipment Co., Ltd

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا يختار الكثير من الناس شراء مولد النيتروجين؟

لماذا يختار الكثير من الناس شراء مولد النيتروجين؟

ثمانية وسبعون بالمائة من الغاز الموجود في الهواء عبارة عن نيتروجين، والنيتروجين موجود في كل مكان. يلعب النيتروجين أيضًا دورًا مهمًا في حياة الناس. النيتروجين مستقر كيميائيا ولذلك يعرف باسم الغاز الخامل. يمكن استخدامه كغاز وقائي. وفي الحياة على وجه التحديد، يمكن حقنه في المصابيح الكهربائية لمنع أكسدة خيوط التنغستن وإطالة عمر المصابيح الكهربائية؛ تحتاج شركات تصنيع الآلات أيضًا إلى استخدام النيتروجين كغاز وقائي عند لحام المعادن؛ يمكننا أيضًا استخدام النيتروجين لتخزين الطعام لمنع فساده وتعفنه؛ ويمكن استخدام النيتروجين كسماد في الزراعة لصنع الكلوروفيل والبروتينات؛ بالإضافة إلى ذلك، يستخدم النيتروجين على نطاق واسع في صناعات أخرى، مثل الرعاية الطبية والصحية.
ومع ذلك، فإن استخراج النيتروجين ليس بالأمر السهل، وإحدى الطرق هي تسييل النيتروجين لفصله عن الهواء. ومع ذلك، تحتاج العديد من الصناعات إلى البحث عن طريقة جديدة للحصول على النيتروجين بسبب الاحتياجات الفعلية في الإنتاج، وهو ما يقودنا إلى معدات مولد النيتروجين. على الرغم من سعره المرتفع، يتمتع مولد النيتروجين بالكثير من المزايا وسرعان ما أصبح خيار الجميع.
الشيء الذي يجب قوله هو التوقيت المناسب، يمكن لآلة النيتروجين توفير كمية ثابتة من النيتروجين بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب، إذا اخترت أن تسليم الأسطوانة غير فعال، فإن حالة انقطاع العرض ستؤدي أيضًا إلى تأخير جدول الإنتاج بأكمله، مما يتسبب في خسائر للمؤسسة . وهذا أمر بالغ الأهمية في الإنتاج الصناعي.
ثانيًا، إنها مشكلة التكلفة، فبالرغم من أن معدات مولد النيتروجين ليست باهظة الثمن، فإن الأسطوانة التقليدية بسبب سعة التخزين المحدودة، وفقدان التخزين، بالإضافة إلى تكاليف النقل، سرعان ما تنعكس فعالية مولد النيتروجين من حيث التكلفة.
وأخيرا، فيما يتعلق بمسألة الطاقة، فإن معالجة النيتروجين السائل تتطلب استهلاك كمية كبيرة من الطاقة الطبيعية، بالإضافة إلى خسائر النقل من الطاقة، فهي غير فعالة نسبيا للأشخاص للتعامل مع البرنامج. الكفاءة العالية لمولد النيتروجين تجعله أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الطريقة التقليدية.
لذلك، سيختار العديد من الأشخاص شراء مولد النيتروجين، ويصرون على الحصول على معدات مولد النيتروجين الخاصة بهم، بحيث يكون ذلك بدلاً من نصف الجهد.